الخميس، 15 ديسمبر 2016

بيكيه يكشف اسباب تراجع مستوى فريقه برشلونة

يعد النجم الكتالوني جيرارد بيكيه أحد أبرز اللاعبين في صفوف ناديه برشلونة بالوقت الحالي وأحد أفضل المدافعين في العالم أيضًا بالسنوات الأخيرة.
ولكن الدولي الإسباني قد اشتهر كثيرًا بتصريحاته المستفزة للخصوم خاصة في هجومه وسخريته الكثيرة من النادي الغريم ريال مدريد.


وفي أخر حديث لقلب الدفاع الإسباني قال: "الوضع قد تغير الآن بالنسبة للإعلام وأصبح الاعتماد عليه أقل من السابق، فإذا نظرت إلى اللاعبين الكبار في الليغا ستجد أن لديهم متابعين أكثر من الصحف الكبرى هنا".
وتابع: "على سبيل المثال ماركا هي الصحيفة الأكبر في إسبانيا وهناك الكثير من اللاعبين لديهم متابعين أكثر منها على مواقع التواصل، ولكن دائمًا ما يحتاج البعض لوسائل الإعلام بسبب عملها الإحترافي في توصيل كل ما هو جديد ولأن هناك العديد من الناس يعملون ويكسبون الأموال من ذلك".


وأضاف أيضًا: "هناك بعض الصحف تسعى لأن تكون الأولى في نشر الأخبار الجديدة ولكن عندما تعتمد على ذلك سيحتمل الأمر الصواب والخطأ، مع الأسف هذا أمر سيء حول عمل الصحف حيث أنها لا تأخذ الوقت الكافي من أجل التأكد من المعلومات".
وبالحديث عن تغريدة اللاعب الساخرة من الغريم ريال مدريد قال: "في بعض الأوقات تكتب شيء معين ولا يحتاج لتوضيح لأن الجميع يعلم أن تشاهد مباراة أو حدث معين وهذا يعني أنك تقصده".وفي الأخير قال: "أنا لا أخشى ردود الأفعال على التغريدات أو التصريحات التي أقوم بها فنحن كثيرًا ما نتعرض للهجوم وهذا شيء قد أعتادنا عليه".
يذكر أن تلك التغريدة كانت بعد قرار الإتحاد الإسابني لكرة القدم بإقصاء النادي الملكي من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي بسبب مشاركة اللاعب تشيرشيف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق