الخميس، 15 ديسمبر 2016

حرب اعلامية على ميسي


يتقاسم قطبا الكرة الإسبانية والغريمان التقليديان ريال مدريد وبرشلونة الصحف وقنوات الإعلام الرياضي في بلادهم ولذلك الحرب بين الفريقين لن تهدأ أبدًا ولن يتم التصالح مهما  حدث.
وفي أخر المستجدات من الصحف المقربة من النادي الملكي هاجمت بعضها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب البلوغرانا وذلك بسبب قضايا التهرب الضريبي  التي تورط بها اللاعب ووالده مؤخرًا.


وبالرغم من الحكم ببراءة ليو في بعض القضايا مؤخرًا إلا أن الصحف المدريدية قد أكدت تهرب اللاعب من دفع مبلغ 4،1 مليون يورو في الأعوام 2007 و2008 و2009.

وطالبت الصحيفة محاكمة البرغوث الأرجنتيني ووالده والحكم عليهما بعقوبة وغرامة بسبب ذلك، ليؤكد لنا ذلك أن نجم منتخب التانغو لن يعيش في أمان مع الكتلان أبدًا.


ومن جانب آخر كانت النيابة في إسبانيا قد طالبت بسجن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ودفعه 10 ملايين يورو غرامة من أجل التهرب الضريبي أيضًا وبسبب الشبهات وراء صفقة انتقاله للعملاق الكتالوني.
يذكر أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو قد تورط في بعض القضايا التي تخص التهرب الضريبي أيضًا ولكنه علق على ذلك وقال أنه واثق من إثبات براءته وأنه  لم يقم بشيء خاطئ.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق