الخميس، 15 ديسمبر 2016

يبدو ان دروي ابطال اوروبا سوف يشتعل مع هذه فرق خمسة الصاعدة

تحسن أداء الكثير من الفرق الأوروبية الكبرى في هذا الموسم إلى جانب وجود العديد من المفاجآت في مختلف المسابقات ولكن لو تواجدت بعض الفرق الأوروبية في دوري أبطال أوروبا لكانت البطولة أكثر سخونة وإثارة وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الفرق التي كانت من الممكن أن تشعل الصراع في دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي


يعتبر تشيلسي أحد أكثر الفرق إقناعاً في هذا الموسم وذلك بعد التحول الكبير مع الإيطالي أنطونيو كونتي في ظل إعتماده على سحر رسمه التكتيكي 3-4-3  فقد نجح البلوز في تصدر البريميرليغ بأداء قوي وبكل تأكيد فلو كان تواجد أسود لندن في دوري أبطال أوروبا لكان خصماً قوياً لجميع الفرق وكان أحد المرشحين بقوة للتتويج بهذا اللقب.

ميلان


نجح فينشينزو مونتيلا في إحداث تغييرات جذرية في تشكيلة ميلان فقد اعتمد على الشباب بشكل كبير وتمكن من تحقيق نتائج مرضية للجماهير وأصبح منافساً  للكالتشيو في هذا الموسم بعد غياب كبير عن صراع المنافسة وبالرغم من أن الروسينيري لم يصل إلى كامل رونقه إلا أن وجوده في دوري أبطال أوروبا كان من الممكن أن يضيف الكثير من الإثارة.

مانشستر يونايتد


بالرغم من معاناة مانشستر يونايتد في هذا الموسم إلا أن أداء الفريق تحسن كثيراً في المباريات الأخيرة خاصة مع اعتماد جوزيه مورينيو على الأرميني هينريك  مختاريان بشكل كبير في معظم مباريات الشياطين الحمر الأخيرة ولكن وجود الفريق في دوري أبطال أوروبا كان من الممكن أن يضيف الكثير من الإثارة في ظل لوجود مجموعة كبيرة من النجوم.

لايبزيغ


يعتبر لايبزيغ مفاجأة البوندسليغا في هذا الموسم فقد نجح الفريق الصاعد حديثاً إلى خطف الأنظار نتيجة ما قدمه من أداء رائع في الدوري الألماني فهو حالياً  يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الألماني بفارق الأهداف فقط عن بايرن ميونيخ ولو كان تواجد الفريق في هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا فكان من الممكن أن يكون عقبة كبيرة أمام الفرق الكبرى.

ليفربول




📸 Sadio's been electric this afternoon - can he bag a potential winner?

[2-2] 

تحسن أداء ليفربول بشكل كبير تحت قيادة الألماني يورغين كلوب والذي نجح في تغيير أداء الفريق بشكل كبير ليكون أحد أقوى المنافسين على لقب البريميرليغ في هذا الموسم في ظل إمتلاكه ترسانة هجومية قوية وبكل تأكيد لو تواجد الفريق في هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا لكان ضمن قائمة أكثر المرشحين للتتويج بهذا اللقب الأوروبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق