الخميس، 15 ديسمبر 2016

يونايتد كان في خطر تعادل مع كريستال بالاس، مع زلاتان خطف النصر

تغلب مانشستر يونايتد الإنجليزي بصعوبة على مضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر للبريميرليغ.

تشكيل كريستال بالاس: واين هينيسي - جويل وارد - سكوت دان - داميان ديلاني - مارتن كيلي - ماثيو فلاميني - جيمس مكارثر - يوهان كاباي - شونغ يونغ لي - كريستيان بينتيكي - ويلفريد زاها.

تشكيل مانشستر يونايتد: ديفيد دي خيا - إريك بايلي - فيل جونز - ماركوس روخو - دالي بليند - مايكل كاريك - أندير هيريرا - خوان ماتا - بول بوغبا - واين روني - زلاتان إبراهيموفيتش.

البداية أتت من واين روني برأسية جاورت القائم في الدقيقة الخامسة، تلاه إريك بايلي مدافع يونايتد مثيراً الشكوك حول قدرته على مواصلة اللعب حيث كاد ماتيو دارميان أن يأتي بدلاً منه إلا ان الإيفواري نجح بمواصلة اللعب.
وفي الدقيقة 37 فقد مانشستر يونايتد فرصة ذهبية للتسجيل عن طريق القائد روني مرة أخرى بتصدي رائع من جانب الحارس هينيسي، تلاه بول بوغبا مسدداً في الدقيقة 42 ولكن هينيسي تصدى مرة أخرى.

وأتي الهدف أخيراً في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول وسط جدل تحكيمي بعد لعب خوان ماتا للركلة الحرة وسط مطالبة لاعبي كريستال باحتساب لمسة يد على إبراهيموفيتش الذي أوصل الكرة لبول بوغبا وسط المطالبة باحتساب تسلل ضده أيضاً إلا أنه سجل!
ومع بداية الشوط الثاني أتى جو ليدلي بدلاً من ماثيو فلاميني، ليسدد البديل ليدلي كرة قوية بجوار القائم، تلاه بينتيكي في الدقيقة 50 يرأسية لقت نفس المصير، وأخيراً فشل بايلي في المواصلة ليحل دارميان بدلاً منه. وفي الدقيقة 58 سدد إبرا كرة سيئة بجوار القائم.

وفي الدقيقة 66 نجح جيمس مكارثر في إدراك التعادل بكرة رائعة بعد تمريرة من ديلاني، ثم رفض حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لمانشستر، تلاه إلغاء هدف لخوان ماتا بداعي تسلل في الدقيقة 70 ثبت لاحقاً عدم صحته.
خرج ماتا وشارك جيسي لينغارد بدلاً منه وفي الدقيقة 77 أتت رأسية من روخو بجوار القائم، ثم تصدى هينيسي لكرة أخرى من لينغارد في الدقيقة 79، وأخيراً في الدقيقة 88 أدرك إبرا الانتصار بعد تمريرة رائعة من بوغبا وإنهاء رائع منه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق